أخبار الإجتماعية

جمعية رواد الكشافة الاجتماعية في لبنان الإرشاد والتوجيه تبدأ المرحلة الثانية من توزيع الحصص الغذائية وتدعو الى تكاتف المجتمع المدني لمساعدة فقراء المدينة

جمعية رواد الكشافة الاجتماعية في لبنان
الإرشاد والتوجيه

بسبب الظروف الراهنة التي تمر بها مدينتنا الغالية طرابلس بادرنا من اول يوم من أيام الإغلاق الى الوقوف الى المتعففين والمحتاجين من ارامل ومطلقات ذوات أطفال لنحمل ولو القليل من العبء ولتأمين طعام لهم لمدة أسبوع .
ولكن الوضع فاق احتمال ان ترعاه جمعية او أفراد او اشخاص
نحتاج لنتكاتف اليوم جميعاً في طرابلس كمجتمع مدني من جمعيات ومؤسسات وكشافة ورجال أعمال وشركات لنعمل معاً وتضافر جهودنا من اجل تأمين الحد الأدنى للعائلات المحتاجة وهي كثيرة في طرابلس . عدد تلك العائلات فاقت كل تصور . فمن يؤمن قوته يوما بيوم وذوو الاحتياجات الخاصة والأرامل والأيتام كلهم اليوم يناشدون ضمير هذه المدينة .
اليوم هو دورنا لنكون بجانبهم في ظل عدم قدرة الدولة على تأمين الغذاء لهم اثناء الإقفال العام .
ندعوكم جميعاً لوقفة ضمير وتوحيد والتعالي على الأنا وعن المصالح الشخصية ولنكن كلنا في خدمة هذه المدينة التي أهلها اليوم بأمس الحاجة إليكم
حمى الله طرابلس وأهلها وابعد عنا وعنكم الوباء
ونحن بإمكانيتنا مستمرون لليوم الثاني عشر ..
أنجزنا اليوم الأول من المرحلة الثانية بمساعدة عائلات الأرامل والمطلقات اللواتي لديهن ١/٢/٣/ أطفال المسجلين في سجلاتنا . الحاجة كبيرة والإمكانيات بسيطة..أكثر من ثلث أهالي المدينة هم بحاجة للمساعدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق